الاثنين، 3 يونيو 2013

الان نتيجة اعدادية القاهرة التيرم الثانى 2013 برقم الجلوس


الان نتيجة اعدادية القاهرة التيرم الثانى 2013 برقم الجلوس 



الان نتيجة اعدادية القاهرة التيرم الثانى 2013 برقم الجلوس





قال سيد سويلم، وكيل مدير مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة القاهرة، إنه من المتوقع اعتماد محافظ القاهرة أسامة كمال، لنتيجة الشهادة الإعدادية اليوم الإثنين، أو بتقدير أقصي يوم الثلاثاء القادم، مشيراً الي انه فور اعتمادها سوف يحصل عليها الطلاب من خلال الموقع الالكتروني للمحافظة.

وأضاف سويلم خلال تصريح خاص لمصراوي اليوم الأحد، أنه تم الانتهاء من تصحيح معظم أوراق اللجان المتواجدة علي مستوي المحافظة والبالغ عددها 32 إدارة تعليمية.


رغم الصعوبات التي جاءت في امتحانات بعض مواد الشهادة الاعدادية في الترم الثاني لكن انهى جميع طلاب محافظة القاهرة الامتحانات وتبين بعد تصحيح عينة عشوائية من المواد السابقة ان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2013 مبشرة ونسبة النجاح كبيرة.

وستقوم وزارة التربية والتعليم باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية لطلاب محافظة القاهرة 2013 هذا الاسبوع مباشرة ليتفرغ مسئولو التربية والتعليم لباقي اعمال الامتحانات.

وسوف تكون نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة على موقع وزارة التربية والتعليم وتحديدا على بوابة القاهرة التعليمية خلال يومين، وبعد اعتمادها مباشرة وتجدها من خلال الروابط على هذه الصفحة حسب الاسم او برقم الجلوس ويمكن متابعة نتيجة اعدادية القاهرة 2013 من بوابة الحكومة الاكترونية لمحافظة القاهرة حسب الروابط ادناه.

تعرف على نتيجتك عند الظهور

من هنااااااااااااااااا

او من هنااااااااااا

Disqus for TH3 PROFessional

تابعنا عبر البريد